إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 16 يوليو 2018

تعرف على برنامج EaseUS MobiMover 4.0 المجاني لنقل الملفات من الايفون الى الحاسوب




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

ما هو أفضل برنامج نقل الملفات من الايفون الى الحاسوب أو العكس؟ هذا واحد من أكثر الأسئلة التي اتوصل بها بإستمرار لدلك أحببت أن أخصص تدوينة اليوم لمراجعة برانامج EaseUS MobiMover 4.0 الغني عن التعريف والدي يتميز بسهولة إستخدامه، والجميل في هذا البرنامج أيضا هو أنه يوفر نسخة مجانية يمكن لأي شخص يرغب في نقل الملفات من الايفون الى الحاسوب أن يستخدمها .

بالإضافة الى ميزة نقل الملفات من الايفون الى الحاسوب فإن برنامج EaseUS MobiMover 4.0 يُمكنك أيضا من نقل الملفات بين جهازي ايفون أو أيباد مختلفين، بفضل هذا البرنامج يمكنك أيضا أخد نسخة للملفات الموجودة على جهاز الايفون أو الايباد الخاص بك على الحاسوب مجانا . وهذا سوف يكون مفيد جدا بالنسبة لك خصوصا إن كنت تفكر في ترقية جهازك ايفون وتخاف ضياع ملفاتك الخاصة .

والشيء الرائع في برنامج EaseUS MobiMover 4.0 هو أنه يدعم جميع نسخ نظام IOS بما في دلك IOS 11 .

لتحميل البرنامج بنسخته المجانية 100% : EaseUS MobiMover Free 4.0


بعد الدخول للموقع الرسمي لبرنامج EaseUS MobiMover 4.0 سوف تجد الواجهة كما هي الصورة وبعدها يكفي النقر على "Free Download" لتحميل النسخة المجانية سواء للويندوز أو الماك .


بعد تحميل وتتبيث البرنامج سوف تفتح معك الواجهة الرئيسية كما هو موضح في الصورة ويطلب منك ربط هاتفك الايفون بالحاسوب للتحكم في عملية نقل الملفات وكما قلت فهو يدعم نسخة IOS 11 .

يجب الاشارة أيضا أن هذا البرنامج متاح بنسخة EaseUS MobiMover Pro 4.0 المدفوعة، ولها تقريبا نفس مميزات النسخة المجانية بحيث أنها هي الأخرى تسمح لك بنقل الملفات من الايفون الى الحاسوب والعكس صحيح، ويمكنك تحميل النسخة التجريبية والتي تسمح لك بنقل 10 ملفات يوميا . ويدعم نظام IOS 11 مع جل أجهزة ايفون من بينها ايفون 8 و 8 بلس و ايفون إكس .. 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق