إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأحد، 14 يوليو 2019

اخطر سيرفر IPTV مجاني للاستمتاع بأفضل القنوات بجودة عالية وبدون تقطيع ستشكرني عليه



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

يبحث الكثير من عشاق مباريات كرة القدم عن أفضل الطرق لمشاهدة المباريات مجانا، لدلك احرص دائما على قناة ومدونة تعلّم لتحترف أن أقدم لك طرق مجانية لمشاهدة مباريات كرة القدم سواء على هاتفك كما كان الحال في الشرح السابق بعنوان "افضل تطبيق مجاني لمشاهدة مباريات كأس إفريقيا 2019 بجودة عالية وبدون تقطعات" ، والدي كنت قد شاركتك من خلاله تطبيق مجاني لمشاهدة المباريات على هاتفك الذكي .

اليوم أيضا سوف أقدم لك طريقة أخرى مجانية لمشاهدة مباريات كرة القدم بجودة عالية بالاعتماد على سيرفر IPTV مجاني مئة بالمئة، ما يميز هذا السيرفر هو أنه متجدد بإستمرار ويحتوي على جميع الباقات المهمة سواء الرياضية أو أيضا الخاصة بالأفلام وغيرها .

أتركك الآن لتشاهد كيفية تشغيل سيرفر IPTV على الحاسوب وأيضا شاشة التلفاز، وهذا كله من أجل الاسمتاع بالمشاهدة المجانية .. فرجة طيبة


- رابط تحميل سيرفر IPTV مجاني من هنا
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. افضل مواقع الكورة اون لاين

    موقع كوره اون لاين – kora online أحد المواقع المميزة في عالم الساحرة المستديرة، ذلك الموقع الرياضي يقوم بتقديم مجموعة متفرقة من الأحداث الرياضية الهامة عبر منصة واحدة، فإذا كنت من محبي الدوريات المحلية أو الدوريات العالمية ستجد ما تبحث عنه عبر كورة لايف – koora live، لنتعرف أكثر على خدمات الموقع وما يقوم بتقديمه على مدار الساعة.

    خدمات موقع 4 لايف
    موقع كورة يقوم بتقديم مجموعة متفرقة من الخدمات لعشاق الساحرة المستديرة، لنتعرف سويًا على اهم خدمات الموقع التي يقدمها على مدار 24 ساعة.

    1· مباريات اليوم بث مباشر لأهم المباريات الرياضية، سواء المباريات المحلية أو المباريات العالمية، فجميع المباريات تبث بصورة كاملة على الموقع.

    2· يقوم زائر الموقع باختيار الجودة التي تتناسب معه، وذلك حتى يتمكن من مشاهدة البث الحي للمباريات بكل سهولة، وبدون مواجهة أي عطل.

    3· يقدم موقع كورة أهم الأخبار الرياضية يلا شوت – yalla shoot، تلك الأخبار التي يبحث عنها مشجعي الأندية على مستوى العالم، فكل ما تريد التعرف عليه سوف تجده من خلال هذا الموقع، فقط قم بالدخول على الصفحة الرسمية للموقع، من ثم اختر أيقونة أهم الأخبار، وسوف تتمكن في الحال من متابعة أهم الأخبار.

    4· يقدم الموقع ترتيب الفرق في الدوريات المحلية والعالمية، فالتعرف على ترتيب فريقك المفضل أمر هام، لذا يتابع الموقع الترتيب الخاص بكل فريق، ويقوم بتحديث هذا الترتيب على مدار الساعة.

    5· يقدم الموقع كذلك تقارير كاملة تخص ترتيب الهدافين داخل الدوريات المحلية والعالمية، كل ما ستقوم به هو الدخول على الموقع ومن ثم الدخول إلى الأيقونة الخاصة بترتيب الهدافين.

    6· يعرض الموقع ملخصات مثالية للمباريات، ففي حالة عدم القدرة على متابعة المباريات ومشاهدة الأهداف التي تم إحرازها، ستتمكن على الفور من الحصول على ملخص مثالي للمباراة، ذلك الملخص يعرض أبرز الأهداف التي تم إحرازها.

    7· يقدم الموقع تقريرًا كاملًا يخص مواعيد المباريات القادمة، وذلك يعزز من متابعة فريقك المفضل. ويمكن أيضا المشاهدة عن طريق تابع لايف – tab3live

    8· يوفر موقع كورة Koorayallashoot ميزة مشاركة الأخبار والبث مع الأصدقاء، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ يمكنك مشاركة البث من خلال كلا من "فيس بوك، واتس اب، تويتر، جوجل بلس، تليجرام"

    أهم البطولات العربية التي يقدمها كورة اون لاين
    كأس أسيا
    كأس الأمم الإفريقية
    دوري أبطال إفريقيا
    الدوري المصري
    الدوري السعودي
    الدوري الجزائري
    الدوري الإماراتي
    الدوري القطري
    أهم البطولات العالمية التي يقدمها كورة اون لاين
    الدوري الإسباني
    الدوري الإنجليزي
    دوري أبطال أوروبا
    الدوري الإيطالي
    الدوري الألماني
    الدوري الفرنسي
    كوبا أمريكا
    كأس الاتحاد الإنجليزي
    https://www.koorayallashoot.com

    ردحذف