إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

5 مواقع مفيدة جدا على الانترنت مستحيل أنك لا تعرفها



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

سلسله افضل المواقع المفيدة علي الانترنت لاتزال مستمرة على مدونة وقناة تعلم لتحترف بحيث انني سوف أشاركك من خلالها مجموعه من المواقع المميزة والتي تقدم لك خدمات سوف تحتاجها بكل تأكيد .

1- موقع Velosofy، يقدم هذا الموقع خدمة رائعة لكل من يملك قناة علي اليوتيوب بحيث انه يوفر لك قوالب مجانية واحترافية للتصميم مقدمةة او خاتمة لفيديوهاتك، بالاضافة الى هذا فان موقع Velosofy سوف تجد فيه قوالب لتصميم غلاف أو شعار لقناتك وكل هذا مجانا .

2- موقع Getfvid، يوفر هذا الموقع خدمه مميزة يبحث عنها الكثير من الاخوة والأخوات وهي خدمه تحميل فيديوهات الفايس بوك بنقرة زر واحدة .

3- موقع Pdf2go، يسمح لك هذا الموقع من التعديل على ملفات Pdf او تحويل صيغ الملفات ال Pdf الى اي صيغة تريدها .

4- موقع Unsplash، يجمع هذا الموقع اجود الصور المجانيه الى يمكنك استخدامها في المقالات الي تكتبها وكذلك في فيديوهاتك دون الخوف من حقوق الملكيه فهي صور مجانيه تماما .

5- موقع Dictation، ان كنت تكتب مقالات كثيرة فإن هذا الموقع سوف تفيدك كثيرا لأنه يمكنك من تحويل الصوت الى كتابه، فأي شيء تريد كتابته يمكنك نطقه بصوت مرتفع يتكلف بتحويله الى كتابة وبهذا سيختصر عليك الوقت بشكل كبير .

للمزيد حول كل هذه المواقع وكيفية إستخدامها سوف اتركك مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة ممتعة

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق