إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

أفضل طريقة محتكرة للحصول على كتب إلكترونية مجانا لإعادة بيعها على إيباي وربح أكثر من 20$ يوميا



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

يعتبر مجال بيع الكتب الإلكترونية "Ebooks" على إيباي من بين أسهل المجالات المربحة للمبتدئين، حيث أنه يمكن لأي شخص العمل في مجال بيع الكتب الإلكترونية بدون الحاجة لرأس مال، لكن الأهم في هذا المجال هو بيع كتب بطريقة قانونية خصوصا على منصة إيباي وسبق لي تحدث عن دلك في موضوع بعنوان "لأول مرة هذا سر ربح المال من بيع الكتب الإلكترونية بطريقة قانونية على Ebay"

ومن أهم المشاكل التي توجه المبتدئين في هذا المجال هي كيفية الحصول على كتب إلكترونية مجانا من أجل إعادة بيعها على إيباي، ولهذا أحببت اليوم أن أشارك معك موقعين مميزين لتحميل أفضل الكتب إلكترونية بشكل مجاني تماما .

الموقع الأول هو موقع B-ok، ويُعد من بين أضخم المواقع المجانية لتحميل الكتب بحيث أنه يحتوي على قرابة ال 5 ملايين كتاب إلكتروني . لكن يجب الإنتباه لأمر مهم جدا وهو أن أغلب الكتب الموجودة في هذا الموقع محمية بحقوق الملكية، وبالتالي فإنها قد تسبب في إغلاق حسابك في إيباي .

الموقع الثاني هو موقع Freeplrdownloads، هذا الأخير يتضمن آلاف الكتب المجانية وهي عكس الموقع الوقع الأول غير محمية بحقوق الملكية، وبهذا يُمكن إعادة بيعها بشكل قانوني .


رابط موقع B-ok من هنا 
رابط موقع Freeplrdownloads من هنا 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق