إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 3 يناير 2020

شرح موقع من ذهب خطوة بخطوة لبيع الكتب الالكترونية وربح أكثر من 10$ يوميا قل وداعا إيباي


بيع الكتب الالكترونية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

يعتبر مجال بيع الكتب الالكترونية والمنتجات الرقمية بصفة عامة في الفترة الأخيرة من بين المجالات المربحة والتي يتجه لها أغلب المبتدئين خصوصا أنها لاتحتاج رأس مال، حيث أنه يمكن الحصول على الكتب الالكترونية مجانا كما شرحت في تدوينة "أفضل طريقة محتكرة للحصول على كتب إلكترونية مجانا لإعادة بيعها على إيباي"

بعد الحصول على الكتب مع ترخيص إعادة بيعها، يمكن أنداك طرحها للبيع على عديد المنصات وأشهرها طبعا هي منصة إيباي، لكن هذه الأخيرة تضع قوانين صارمة يجب إحترامها بشدة وإلا سوف يتم إغلاق حسابك .

تفاديا لمشكل غلق حسابات إيباي قررت اليوم أن أقدم منصة بديلة للإيباي يُمكن من خلالها بيع الكتب الإلكترونية بكل أريحية دون الخوف من غلق حسابك، هذه المنصة إسمها Gumroad وتتيح لك إمكانية بيع جميع أنواع المنتجات ولا تقتصر فقط على الكتب الإلكترونية .

- رابط موقع Gumroad من هنا
- رابط موقع Freeplrdownloads من هنا
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. اخي لدي مشلكلة في التسجيل / Username can only contain lower case letters and numbers.
    Products كيف الحل

    ردحذف