إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 12 فبراير 2020

حصريا هذه حقيقة ربح 300$ من موقع moneyonlineinvestment نصاب أم لا ؟



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

البحث عن مواقع للعمل وربح المال من الأنترنت قد يجعلك أحيانا تسقط في فخ بعض المواقع النصابة والتي تستغل حاجة الإخوة المبتدئين من أجل النصب عليه، ومن المواقع المنتشرة بشكل كبير مؤخرا هو موقع Moneyonlineinvestment، الدي يتم ترويجه بشكل كبير للأسف في المحتوى العربي رغم أن مصداقيته منعدمة والكثير من الأشخاص تم النصب عليهم من هذا الموقع .


والصورة التالية من موقع ... العالمي المعروف بنشر تقييمات المستخدمين للمواقع الربحية والدي يؤكد من خلاله عديد المستخدمين لموقع Moneyonlineinvestment أنهم تعرضوا للنصب من هذا الأخير .

لكن رغم سمعته السيئة لازال الجميع يستغرب للإنتشار المستمر لموقع Moneyonlineinvestment والسبب سوف أتحدث عنه بشكل حصري في موضوع اليوم وله علاقة ببرنامج الأفلييت الخاص به حيت أنه يعطي عمولة تصل الى 300$ الى كل من يُروج له، ومع كل الأسف الطمع يُعمي بصيرة هؤلاء المروجين رغم تأكدهم أن الموقع نصب على عدد كبير من الناس الا أنهم لازالو يروجون له .

وللمزيد حول هذا الموقع اتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة طيبة للجميع

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. هل استطيع أن ارجع اماولي لقد تم النصب علي من هذا الموقع

    ردحذف