إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 7 فبراير 2020

لاول مرة هذه اسهل خدمة محتكرة لربح أول دولار للمبتدئين على Fiverr لن أصدق أنك لم تربح منها



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

تُعطي مواقع الخدمات المصغرة مثل فايفر "Fiverr" للعديد من الشباب المبدع فرصة للحصول على عمل حر من المنزل وربح المال من أي مجال سواء تعلق الأمر بالتصميم أو البرمجة أو كذلك الترجمة وغيرها من المجالات، لكن أيضا هناك خدمات للمبتدئين يمكن الربح منها عبر Fiverr حتى وإن لم تكن لك أي مهارة .

وأكيد أنه إن كنت من المتابعين الأوفاء سوف تلاحظ أنني من حين لآخر أحاول أن أقدم لك أسهل الخدمات المصغرة التي يُمكن لأي مبتدأ إستغلالها من أجل ربح المال عبر Fiverr، أو أي منصة أخرى خاصة بالخدمات المصغرة .

وفي شرح اليوم كذلك سوف أقترح عليك خدمة مطلوبة بشكل كبير وهي خدمة تحويل محتوى المقاطع الصوتية أو الفيديوهات الى كتابة، هذه الخدمة سوف أشرح لأول مرة طريقة مجانية للحصول عليها دون الحاجة لأي مهارة معينة وطبعا بغرض بيعها على مواقع الخدمات المصغرة مثل Fiverr .

وكي لا أطيل عليك سوف أتركك مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة ممتعة


- رابط موقع Contentbear من هنا
- رابط موقع Fiverr من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق