إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 25 مارس 2020

طريقة انشاء متجر على Shopify مجانا لمدة 90 يوما لبيع المنتجات وربح المال من التجارة الإلكترونية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

تُعتبر التجارة الإلكترونية من بين المجالات الأكثر إنتشارا في السنوات الأخيرة بحيث أن الكثير من الناس عبر العالم يقومون بالشراء من الأنترنت ودلك راجع الى ضيق الوقت طبعا، وهذا الأمر يستغله الكثير من الشباب لإنشاء متاجر إلكترونية خاصة بهم لبيع المنتجات .

لإنشاء متجر إلكتروني لابد من البحث عن مصمم ومبرمج للعمل على تصميم وبرمجة المنصة أو المتجر الخاص بك وهذا أمر مكلف جدا خصوصا للمبتدئين، لكن في المقابل هناك منصات مثل شوبيفاي التي تعطيك إمكانية الحصول على قوالب لمتاجر جاهزة لنشر منتجاتك وفي المقابل تدفع إشتراك شهري أو سنوي، وهذا كذلك يُشكل عائق للكثير من الإخوة المبتدئين لكن ليس بعد اليوم لأنه سوف أقدم لك خبرا سارا جدا وهو إمكانية فتح متجر إلكتروني مجانا لمدة 90 يوما عبر منصة شوبيفاي .

نعم شوبيفاي تقدم عرضا رائعا لكل المبتدئين في مجال التجارة الإلكترونية والذين بإمكانهم من اليوم فتح متجرهم مجانا والإستفادة من قوالب وخصائص مجانية لمدة 90 يوما، وهي مدة كافية لتحقيق أولى مبيعاتك بكل تأكيد .

ولن أكتفي في هذا الشرح بكيفية الإستفادة من عرض شوبيفاي 90 مجانا فقط، بل أيضا سوف أشارك معك بعض المصادر الأساسية لتعلم مجال التجارة الإلكترونية .. فرجة طيبة


- رابط عرض 90 يوم شوبيفاي مجانا من هنا
- رابط دورات Udemy المجانية من هنا
 - رابط دورات Skillshare من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق