إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 17 أبريل 2020

بدون إحتكار هذه أسهل خدمة للمبتدئين لربح أكثر من 30$ في موقع Fiverr من منزلك فقط




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

تُعد منصة Fiverr من بين أفضل المنصات الإلكترونية للعمل عن بعد وربح المال، هذا طبعا من خلال تقديم خدمات مصغرة في مختلف المجالات .

الملاحظ أنه في الفترة الأخيرة أصبح الاقبال على منصة Fiverr وباقي منصات العمل الحر كبير جدا، وهذا راجع الى توقف الكثير من الناس عن العمل بسبب الوباء، وبالتالي اصبح العمل عن بعد البديل الأول لكل من توقف عن العمل .

الجميل في منصة Fiverr، هو أنه ليس بالضرورة أن تكون محترف في مجال معين للعمل وربح المال، بل أيضا يُمكن لأي مبتدأ أن يعمل في منصات العمل الحر بصفة عامل وتحقيق مدخول شهري محترم .

وكما عودتكم دائما فإنني أحاول أن اشارك معكم أفضل الخدمات المطلوبة بشكل كبير على منصة Fiverr، والتي يُمكن لأي شخص أن يُقدمها ويربح منها، والخدمة التي سوف أشاركها معكم اليوم هي خدمة تصميم الوحدات الإعلانية لحسابات الأنتسقرام، إن لم تسمع بها من قبل لا تقلق أبدا فقط تابع الشرح الكامل بالفيديو .. فرجة ممتعة 

- رابط موقع Fiverr من هنا
- رابط موقع Bannersnack من هنا
- رابط موقع Canva من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق