إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 29 مايو 2020

هذا هو الموقع المحتكر الدي سوف تربح فيه أول دولار لك من الانترنت لن تجد له شرح في مكان آخر



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

فرص العمل وربح المال من الانترنت أصبحت متعددة مع كثرة المجالات، ومن بين المجالات المربحة بشكل كبير هو مجال الافلييت أو التسويق بالعمولة لدلك سوف أشارك معك في شرح اليوم واحد من المواقع المحتكر التي تقدم عمولة مميزة للمسوقين ويمكن لأي شخص العمل معهم بدون إستثناء .

الموقع هو IDplr، الغني عن التعريف في مجال بيع الكتب و المقالات والملفات المرخص إعادة بيعها، لكن ما يخفيه عنك أغلب المسوقين هو أن هذا الموقع يقدم نظام افلييت مميز حيث أنه يعطي 35% على كل شخص تقوم بدعوته للإشتراك في الخطة المدفوعة، والمفاجأة السارة أيضا هي أن الموقع يقدم لك مكافأة 0.2$ لكل إحالة تتسجل فقط في الموقع دون شراء أي خطة وبهذا يمكنك كمبتدء أن تحصل على أول دولار لك من الأنترنت ودلك بدعوة ة 5 من أصدقائك فقط .

لن أطيل عليك سوف أتركك مع شرح مفصل لطريقة العمل وربح المال من موقع IDplr .. فرجة ممتعة


- رابط التسجيل في موقع IDplr من هنا 
- رابط التسجيل في موقع Clickbank من هنا 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق