إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 3 يونيو 2020

بدون إحتكار هذه هي الطريقة الصحيحة لربح أكثر من 16$ يوميا من موقع Idplr اخيرا سوف تربح



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

لا أحد يُنكر أن مجال الافلييت من الجالات الرائدة للعمل وربح المال من الانترنت، لذلك من حين لآخر أحاول أن أقترح عليكم أفضل المواقع الصادقة التي تُوفر إمكانية العمل معها في نظام الافلييت .
بعد الشرح الاول لطريقة التسجيل والربح من برنامج الافلييت الخاص بموقع Idplr، توصلت بالكثير من الأسئلة بخصوص طريقة ترويج رابط الإحالة الخاص بنا لتحقيق ارباح جيدة يوميا، لهذا قررت اليوم أن أشارك معكم واحدة من أفضل الطرق المجربة لترويج رابط الإحالة ودلك بالإعتماد على موقع Picoworkers .

Picoworkers يسمح لك بعمل حملة إعلانية لترويج رابط الإحالة الخاص بك، مقابل دفع 0.08$ لكل شخص يتسجل من رابطك، وكما سبق أن ذكرت في الشرح السابق فإن موقع Idplr يمنح 0.2$ لكل إحالة جديدة، وبعملية حسابية بسيطة إدا دفعنا 13$ من أجل جلب 150 إحاله سوف يكون ربحنا الصافي مع إحتساب تكاليف الإعلان، 16$ وهذا شيء مميز جدا خصوصا لمن لم يسبق له أن ربح ولا دولار من الانترنت .

وللمزيد حول طريقة الرويج لرابط الإحالة الخاص بك لربح المال من الافلييت، أتركك مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة ممتعة


رابط التسجيل في موقع Idplr من هنا
رابط التسجيل في موقع Picoworkers من هنا (0.5$ هدية بعد التسجيل)
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد: