إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 19 يونيو 2020

قل وداعا لميرش باي امازون وإبدأ ربح أكثر من 22$ يوميا من مجال التصميم عبر موقع Redbubble



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

لا أحد يُنكر أن مجال التصميم من المجالات المربحة بشكل كبير عبر الأنترنت، ومن اشهر المنصات التي تعطيك فرصة نشر تصاميمك والربح منها هي منصة ميرش باي امازون لكن الهاجس الأكبر لدى المبتدئين هو القبول في هذه المنصة، وبالتي كل من تم رفض طلبه أكيد يبحث عن بديل جيد للعمل وربح المال من بيع التصاميم، ولدلك سوف اتحدث اليوم عن أفضل منصة بديلة لميرش باي امازون يمكنك أن تعمل عليها وتبيع من خلالها تصاميمك دون مشاكل إنها منصة Redbubble .

ما يُميز Redbubble عن باقي المنصات البديلة لميرش باي امازون، هو أنه يمكنك أن تضع تصاميمك وتحصل على مبيعات دون الحاجة للعمل حملات إعلانية عكس Teespring أو Teezily على سبيل وهذا أمر مميز جدا يجعلك تركز أكثر على نشر تصاميم دات جودة عالية للربح منها.

ولن أطيل عليك سوف أتركك مع شرح مفصل لطريقة التسجيل ونشر تصاميمك لبيعها على Redbubble .. فرجة طيبة


رابط موقع Redbubble من هنا
رابط موقع Google trends من هنا
رابط موقع Keywordtool من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق