إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 12 يونيو 2020

5 مواقع مفيدة جدا على الانترنت لابد أن تعرفها



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك

تعتبر سلسلة أفضل المواقع المفيدة على الانترنت من بين المواضيع الاكثر طلبا من طرف المتابعين الأوفياء،  لدلك أحاول من حين لآخر أن أقدم لكم ضمن هذه السلسلة دائما عددا من المواقع المميزة التي بدورها تُوفر خدمات مفيدة سوف يحتاجها أي مستخدم لشبكة الانترنت .

حلقة اليوم كذلك سوف تكون غنية بعدد من المواقع المفيدة على الانترنت، كل موقع يُقدم لك خدمة تختلف تماما عن الآخر لكنه مما لا شك فيه أنها خدمات سوف تحتاجها بشكل كبير .

للمزيد حول كل هذه المواقع وأهم الخدمات التي تُقدمها، أتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة ممتعة


1- رابط موقع Couponscorpion من هنا ، ويُمكن هذا الموقع من الحصول على دوارات لتعلّم أي مجال تريده بشكل مجاني .
2- رابط موقع Resumemaker من هنا، هذا الاخير يُقد خدمة مميزة يبحث عنها الكثير من الشباب وهي خدمة إنشاء سيرة داتية إحترافية وهذا كله مجانا .
3- رابط موقع Filehorse من هنا، تستطيع من خلالها تحميل أي برنامج تبحث عنه لحاسوبك بنقرة زر واحدة .
4- رابط موقع Clipconverter من هنا، تحويل صيغ الفيديوهات بدون برامج اصبح ممكنا مع هذا الموقع الرائع .
5- رابط موقع Urlvoid من هنا، يُعطيك هذا الموقع إمكانية فحص روابط المواقع قبل الدخول اليها لتفادي الدخول للروابط الملغومة .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق