إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 26 يونيو 2020

6 مواقع مفيدة جدا على الانترنت الموقع الثالث سوف تشكرني عليه طيلة حياتك



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

أعود اليكم من جديد بسلسلة افضل المواقع المفيدة على الانترنت، هذه السلسلة التي عودتكم من خلالها بمشاركة عدد كبير من الموقع المفيدة والتي تُوفر للمستخدمين خدمات مميزة غالبا ما يكونون بحاجة اليها .

سلسلة ليوم أيضا سوف تكون مكونة من 6 مواقع مفيدة كل موقع يُقدم خدمة تختلف عن الآخر، بداية بموقع معارف الرائع والدي يعطيك فرصة لتعلم أي مجال تريده بشكل مجاني تماما والأروع من كل هذا أنه باللغة العربية، أما بالنسبة للموقع الثاني هو Pexels الغني بالفيديوهات المجانية الخالية من الحقوق وبالتالي يُمكن لأي مستخدم استغلالها في مقاطع اليوتيوب أو المدونة دون مشاكل .

بينما الموقع الثالث Postermywall حقيقة موقع غير عادي، لأنه يُوفر خدمة رائعة لكل من لا يتقن التصميم ويريد عمل شعار أو بانر إعلاني لمشروعه الخاص، من خلال هذا الموقع يُمكن الحصول على تصاميم إحترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأنا متأكد أنك سوف تشكرني عليه طيلة حياتك .

ولكي لا أطيل عليك سوف أتركك لإكتشاف مميزات وخصائص باقي المواقع .. فرجة ممتعة


1- رابط موقع M3aarf من هنا
2- رابط موقع Pexels من هنا
3- رابط موقع Postermywall من هنا
4- رابط موقع burner-bonanza من هنا
5- رابط موقع Resizeyourimage من هنا
6- رابط موقع Colourise من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق