إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 17 يونيو 2020

لهذا السبب لن تربح أبدا من التطبيقات ومواقع ربح المال من الانترنت أعتذر ولكن هذه هي الحقيقة



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

جربتَ الكثير من الموقع التي تعتمد على نظام الإحالات لربح المال من الانترنت لكنك لم تحصل بعد عن أي دولار، الأمر في غالب الاحيان يكون راجع للكثير من الاسباب أبرزها الاعتماد على طرق إحتيالية للحصول على تسجيلات جديدة في رابط الإحالة الخاص بك وهذه الطرق في غالب الاحيان يتم إكتشافها وبالتالي تعليق حسابك دون أن تربح أي شيء .

من الطرق الغير مرغوب فيها لجلب إحالات وتسجيلات لرابط الإحالة لكل المواقع والتطبيقات التي تتيح امكانية الربح من هذا النظام، هي إستخدام تطبيقات لتغيير ال IP والتسجيل من رابطك أكثر من مرة وللأسف الكثير من المستخدمين الجدد يحاولون التحايل على المواقع والتطبيقات الربحية بهذه الطريقة لأنهم يعتقدون أنه سوف يحصلون على أرباح بسرعة لكن المفاجأة الغير سارة هي أنه يتم غلق حساباتهم .

وللمزيد حول موضوع التحايل على التطبيقات والمواقع الربحية سوف أتركك مع الفيديو .. فرجة ممتعة 

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق