إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 3 يوليو 2020

تطبيق Clipclaps نصاب أم لا ؟! الحقيقة الكاملة بالإثبات



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

إنتشار التطبيقات الربحية النصابة يجعل الكثير من المبتدئين يضيعون وقتهم في هذه التطبيقات وفي الأخير يتم النصب عليهم للأسف، لكن ما ألاحظه في الفترة الأخيرة أن المتابعين الأوفياء يتواصلون معي بشكل أكبر للإستفسار عن مصداقية بعض التطبيقات و المواقع الربحية وهذا امر يُبشر بالخير .

ويعتبر تطبيق Clipclaps من بين التطبيقات التي  عرفت انتشارا واسعا في الأشهر القليلة الماضية لعدة أسباب، أولها ان التطبيق يُرسل لك 0.1$ فور التسجيل الى حسابك في الباي بال، هذا الأمر جعل كل مستخدمي التطبيق ينشرون هذا الإثبات رغم أنه مبلغ ضعيف لكنه وسيلة بالنسبة لهم لترويج رابط الإحاله للحصول على نقاط إضافية .


هذه المكافأة الذكية من مالك تطبيق Clipclaps جعلته يحصد الاف التحميلات بكل سهولة، طبعا دلك بإستغلال فئة كبيرة من المبتدئين الدين هم بحاجة ماسة الى ربح بعض الدولارات من الانترنت .

وبعد البحث أكثر عن تطبيق Clipclaps وهل فعلا هو صادق، صادفت الكثير من المستخدمين الدين لم لم يتوصلوا بأرباحهم والمؤسف أنه هناك من قضي أزيد من شهرين لجمع 10$ وفي الأخير لم يتوصل بها .

هناك كذلك الكثير من القنوات على اليوتيوب التي شرحت هذا التطبيق بغرض الربح من الإحالات، لكن أكيد أن الضحية الأولى والأخيرة هي المستخدم العادي الدي يعتقد أنه سوف يربح من التطبيق سواء بمشاهدة الفيديوهات وغير دلك لجمع النقط وتحويلها الى رصيد وهذا أمر شبه مستحيل .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق