إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 15 يوليو 2020

موقع سوف تكتشفه لأول مرة لشراء المنتجات الرقمية لإعادة بيعها والربح منها



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

يُعتبر مجال إعادة بيع المنتجات الرقمية من المجالات المربحة بشكل كبير، لكن الهاجس الدي يواجه أغلب المبتدئين هو الحصول على هذه المنتجات الرقمية مثل تفعيلات البرامج والألعاب بأقل ثمن ممكن، ولدلك قررت في شرح اليوم أن أقدم لكم واحد من المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها شراء تفعيلات رسمية للبرامج بل أكثر من هذا سوف أقدم لكم كوبون تخفيض حصري هدية لكل المبتدئين .

الموقع الدي سوف أشاركه معكم اليوم هو موقع Mmorc، هذا الأخير يُفر لك إمكانية شراء تفعيلات البرامج والألعاب بأثمنة منخفضة وهذا أمر مميز لكل من يريد إعادة بيعها .

كما تشاهد في واجهة الموقع فإن جميع البرامج المطلوبة بشكل كبير متاحة، ومن العروض المميزة هو مفتاح تفعيل Windows 10 Pro  بثمن $9.94 فقط بعد استخدام الكوبون الحصري "TAL35" .

بالمناسبة يمكنكم إستخدام كوبون "TAL35" من أجل شراء أي تفعيل تريدونه بخصم 35% من الثمن الأصلي للمنتج، وهذا الكوبون حصري للمتابعين الأوفياء.
وللمزيد حول موقع Mmorc وكيفية الشراء من سوف اترككم مع الشرح الكامل بالفيديو .. فرجة طيبة

شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

  1. اتمنى ان تقوم بشرح لنا هذا الموقع لبيع بطاقة لتفعيل البايبال و طريقة ربط البطاقة مع بايبال في القريب العاجل
    https://vccpay.store

    ردحذف
  2. اتمنا ان تقوم ياشرح القنوات Iptv 4K
    https://ltdiptv.com

    ردحذف
  3. من فضلك قم باشرح كيف الحصول على قنوات IPTV و ان تكون باجودة ممتازة متل هدا الموقع الدي يبيعهم
    https://ltdiptv.com

    ردحذف