إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 28 أغسطس 2020

عرض محتكر لربح أول 20$ دولار للمبتدئين على منصة Admitad للتسويق بالعمولة سوف تشكرني عليه

 



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

لا شك أن مجال التسويق بالعمولة من المجالات المربحة بشكل كبير على الانترنت، ولدلك احاول أن أشارك معكم دائما أفضل المنصات للعمل في مجال التسويق بالعمولة على غرار منصة Admitad وغيرها .

اليوم لن أكتفي بشرح المنصة بل سوف اشارك معكم واحد من العروض المميزة، والدي يًمكن من خلال الترويج تحقيق ارباح جيدة جدا خصوصا للمبتدئين .

هذا العرض هو لموقع Letyshops المعروفة في مجال ال Cashback، حيث أنه يقدم عمولة 0.5$ لكل شخص تقوم بدعوته للتسجيل من رابطك وليس هذا فقط بل انه إدا قام اي شخص تسجَّل من رابط بالشراء من أي موقع عالمي مرورا بموقع Letyshops، فإنك تحصل على 50% من تعويضاته أثناء الشراء .

وللحصول على الرابط الدي سوف تقوم بترويجه يلزمك التسجيل أولا في منصة Admitad من هنا، وبعدها تنضم الى عرض Letyshops وتنسخ الرابط لتسويقه.    

للمزيد حول المنصة وطريقة الترويج، اتركك مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة طيبة
  

رابط التسجيل في منصة Admitad من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق