إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 14 أغسطس 2020

موقع حصري لربح أكثر من 50$ في مجال التصميم لن تجد شرحه في مكان آخر

 


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

يُعد التصميم من المجالات المطلوبة بشكل كبير عبر الانترنت، حيث أنه يُمكن لأي شخص متمكن أو حتى مبتدأ في  مجال التصميم أن يعمل ويربح المال عند بُعد .

تعتبر من منصة فايفر من بين اشهر المنصات في مجال تقديم الخدمات عموما وخدمة التصميم تحديدا، لكن الهاجس الكبير الدي يواجه المبتدئين في منصة فايفر هو تواجد منافسة كبيرة جدا وبدلك يصعب الحصول على زبناء جدد للعمل معهم .

اليوم وبشكل حصري سوف أقدم لكم بديل رائع لمنصة فايفر وهو موقع Postermywall، هذا الأخير يُمكنك من خلاله بيع تصاميمك مهما كان مستواك في مجال التصميم، ويقبل تصاميم الشعارات والخلفيات وأيضا صور الانستغرام والمزيد، يجب فقط أن تبدع تتميز في تقديم تصاميم مثيرة وسوف تحصل مبيعات جيدة خصوصا ان الموقع ليست به منافسة كبيرة عكس فايفر .

وللمزيد حول موقع Postermywall وكيفية نشر التصاميم عليه، اتركك مع الشرح بالفيديو فرجة ممتعة



رابط موقع Postermywall من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق