إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

بدون احتكار احصل على بطاقة ماستر كارد مشحونة بأكثر من 15$ مجانا صالحة لتفعيل الباي بال مع إثبات حصري

 


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

يُعتبر الباي بال من بين أشهر البنوك الإلكترونية الأكثر إستخداما خصوصا أنه يُقدم الكثير من الخدمات المميزة، من بينها إمكانية إستقبال وإرسال الأموال بسهولة وأيضا يمكن استخدامه للشراء من المتاجر الإلكترونية، لكن من اشهر المشاكل التي تواجه المبتدئين هو كيفية تفعيل حساب باي بال، لأن الكثير من المواقع الربحية خصوصا لا تقوم بتحول الأموال للباي بال الغير مفعل .

أكيد أن تفعيل الباي بال يتم بطريقة واحدة وهي إستخدام بطاقة بنكية سواء فيزا أو ماستر كارد، لكن الكثير من المبتدئين لا يستطيعون تحمل مصاريف فتح حساب بنكي وطلب البطاقة لتفعيل الباي بال وبالتالي يُعانون من مشكل كبير، لكن بعد شرح اليوم لن تعاني من هذا المشكل نهائيا لأنني سوف اشارك معك طريقة حصرية للحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا صالحة لتفعيل الباي بال .

للحصول على بطاقة ماستر كارد سوف نعتمد على موقع Capterra، هذا الأخير يمكنك العمل من خلاله على تقديم تقييمات وملاحظات حول مميزات وعيوب التطبيقات والبرامج التي تستخدمها عادة مقابل مكافئة تبدأ من 5 الى 10$ لكل تقييم مقبول .

لفهم طريقة العمل على موقع Capterra خطوة بخطوة وأيضا كيفية الحصول على البطاقة مجانا لتفعيل الباي بال، اتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة ممتعة



رابط موقع Capterra من هنا
شارك الموضوع :

هناك 46 تعليقًا:

  1. الوووووو ممكن احصل علا بطاقه

    ردحذف
  2. ممكن بطاقه لو سمحت اخي الكريم

    ردحذف
  3. الموقع مايقبل يسجل

    ردحذف
  4. Un programme très intéressant

    ردحذف
  5. يا نصاب يا ابن الشرموطو

    ردحذف
  6. ولله إن تطبيق ممتاز جدا جدا ما قصر معايا

    ردحذف