إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 25 سبتمبر 2020

هذه هي اسهل خدمة يمكنك أن تربح بها أول 5$ من موقع Fiverr للمبتدئين بدون خبرة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

سلسلة أفضل وأسهل الخدمات المطلوبة على مواقع الخدمات المصغرة تعود من جديد، بحيث أنني سوف أقترح عليك من خلالها خدمة سهلة يُمكن لأي مبتدأ عرضها للبيع على مواقع الخدمات مثل Fiverr وغيرها .

هذه الخدمة هي خدمة التعديل على الصور القديمة والتي تكون حالتها مهترية أو بالأبيض والاسود، هذا الأمر عادة يتم بإستخدام برامج التعديل على الصور مثل الفوتوشوب، لكن أيضا في شرح سوف أقدم لكم واحد من المواقع المجانية والتي تقوم تلقائيا بالتعديل على الصور القديمة .  

الموقع إسمه Colourise، هو يعتمد على الذكاء الإصطناعي لتصحيح الألوان لكي تصبح الصورة مميزة وبالتالي تستطيع استخدامه كبداية لكن بكل تأكيد لا يمكن الإعتماد عليه بشكل دائم يجب أن تتعلم طريقة التعديل على الصور بنفسك عبر برنامج الفوتوشوب لكي يكون عملك أكثر إحترافية .

وللمزيد حول هذه الخدمة وطريقة إستخدام موقع Colourise، سوف اتركك مع الشرح بالفيديو .. فرجة ممتعة



- رابط موقع Colourise من هنا
- رابط موقع Fiverr من هنا 
- رابط موقع Peopleperhour من هنا 
- رابط فيديوهات لتعلّم التعديل على الصور بإستخدام برنامج الفوتوشوب من هنا 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق