إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

شرح مواقع محتكرة لربح المال من مجال التسويق بالعمولة لا يمكن ربح أقل من 50$



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

لا شك أن مجال الأفلييت أو التسوق بالعمولة من بين المجالات الأكثر ربحا على الانترنت، لذلك من حين لآخر احاول أن أقترح عليكم أهم وأفضل المنصات التي تُقدم عمولة محترمة لكل من يعمل في نظام الأفلييت الخاص بها .

وتُعتبر منصات حجز الإستضافات بصفة عامة من بين أكثر المنصات التي تُعطي عمولة مشجعة للمسوقين، وتبدأ هذه العمولة من 50$ فما فوق لكل شخص يقوم بالتسجيل وحجز إستضافات جديدة من خلال رابط الأفلييت الخاص بك . 

ومن خلال شرح اليوم أيضا سوف أقترح عليكم ثلاث منصات صادقة للعمل في نظام الأفلييت الخاص بها وربح المال من خلال ترويح عروض الإستضافات، كل منصة تمنحك عمولة تختلف عن الأخرى على حسب مدة الحجز التي قام بها المستخدم الجديد الدي قمت بدعوته .

وللمزيد حول كل هذه المنصات وطريقة الانضمام اليها وأيضا كيفية ترويج الروابط بشكل مجاني، أترككم مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة طيبة


1- رابط منصة Kinsta من هنا

2- رابط منصة Liquidweb من هنا

3- رابط منصة Cloudways من هنا

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق