إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 14 يونيو 2021

مشترياتي من موقع Newchic Asia افضل موقع صادق للشراء عبر الانترنت


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

 يُعد موقع Newchic Asia من بين المواقع الصينية المميزة والصادقة في مجال بيع الملابس والأكسيسوات للجنسين معا الذكور والإناث، وكانت لي تجارب شراء عديدة من موقع Newchic وفي كل مرة اتوصل بالمنتجات التي أقوم بشرائها دون أي مشكل . 

قبل سنوات كنت قد شاركت معكم بالفيديو تجربة شراء مع شرح مفصل لطريقة الشراء من موقع Newchic بالتفصيل، يمكنكم متابعة الشرح التالي :



بعد التجارب السابقة، قمت من جديد بطلب مجموعة من المنتجات من موقع Newchic كما سوف تكتشفونها معي وتفاجئة حقيقة بسرعة الشحن مع جودة عالية للمنتجات والتي من بينها سماعات اذن لاسلكية وساعة ذكية .

المنتج الاول الدي طلبته هو عبارة عن سماعات لاسلكية من شركة Haylou،






Haylou GT1 هذه السماعات التي تشاهدون صورها الان هي سماعات تتميز بجودتها وأيضا خصائصها الرائعة من بينها الصوت الواضح اتناء الإستماع للمقاطع الصوتية وأيضا إمكانية اجراء مكالمات حتى في الأماكن التي بها ضجيج نوعا ما بحيث انه يمكن للمتصل سماع صوتك بشكل ممتاز .

- رابط شراء سماعات Haylou GT1 من هنا

أما المنتج الثاني فهو عبارة عن ساعة ذكية من شركة Dtnoi،






DT.X هذه مجموعة من صور المنتج حقيقة أبهرتني جودة صنع هذه الساعة وأيضا البطارية المميزة التي تدوم لأزيد من 20 يوما دون شحنها، كذلك من مميزات هذه الساعة انها تقوم بقياس نبضات القلب وأيضا عديد الخيارات المتاحة في هذه الساعة .

- رابط شراء ساعة DT.X من هنا




المنتج الأخير كان عبارة عن قبعة كما تشاهدون في الصور، وكان الغرض من طلب هذا المنتج تحديدا هو التحقق من جودة هذا النوع من المنتجات وبكل صدق منتج دو جودة مميزة وتوب جميل لم أندم على طلبها نهائيا .

رابط شراء القبعة من هنا

هذه هي قائمة المنتجات التي طلبتها من موقع Newchic، اولا تأكدت من جودة المنتجات وهذا امر مهم جدا وأيضا من مصداقية الموقع لكل من يريد الشراء منه .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق