إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الاثنين، 11 يوليو 2016

أسهل طريقة لربح المال من موقع إيتورو ومواقع التداول للمبتدئين



السلام عليكم متابع مدونة تعلّم لتحترف مرحبا بك في تدونة جديدة .

تدوينة اليوم سوف أخصصها للحديث عن كيفية ربح المال من موقع إيتورو حيث أن الكثير من المبتدئين في موقع إيتورو أو في مجال التداول بصفة عامة يراسلونني يوميا عبرة صفحة تعلّم لتحترف على الفيس بوك بمجموعة من الأسئلة وأغلبها تكون حول كيفية ربح المال من إيتورو بسهولة .

قبل البدئ في الإجابة على هذا السؤال المحوري لا بأس أن أذكر ببعض مستجدات موقع إيتورو حيث أن إدارة الموقع رفعت من الحد الأذنى لشحن الحساب مؤخرا من 50 دولار الى 200 دولار ولم يعد بإمكانك الإستفادة من البونص الا بعد شحن حسابك ب 500 دولار حيث أنك ستسفيد من بونص قيمته 200 دولار ، وأكد علي حسن المدير التنفيدي لشركة إيتورو في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في إطلالة صحفية على أن هذه التغييرات جاءت لحماية المتداولين الصغار أو المبتدئين إن صح التعبير من خسارة أموالهم ، حيث أنه من قبل كان المبتدء في موقع إيتورو يشحن حسابه بمبلغ 50 دولار ويقوم بإستثمارها بالكامل في صفقة واحدة وهذا الامر خطير لأنه قد يخسرها بالكامل في رمشة عين لدلك تم رفع الحد الأذنى لشحن الحساب الى 200 دولار لكي يتمكن المتداول من الدخول في إحدى الصفقات بمبلغ أقل من المبلغ الدي شحن به حسابه .

أما فيما يخص طريقة لربح المال من موقع إيتورو بسهولة وبدون تجربة سابقة فالأمر ممكن لكنه سيف دو حدين ، هناك طبعا الطريقة الإعتيادية لكل المتداولين الجدد في موقع إيتورو وهي النسخ ( أي أن كل متداول جديد في المجال يحاول ٱن يبحث في منصة إيتورو عن متداول خبير لكي يقوم بنسخه ويحقق منه نسبة من الأرباح رغم أنها قليلة لكن كبداية فهي جيدة ) . الطريقة الثانية التي يمكن للمبتدأ أن يعتمد عليها لربح المال من موقع إيتورو هي "التوصيات" والتي تعتبر أيضا من أسهل الطرق التي يمكن للمبتدئ أن يعتمدها لكن بشرط أن تكون من طرف متداول خبير في مجال الفوركس حيث بدورة يعتمد على مجموعة من الأخبار والمؤشرات من أجل الخروج بتوصية ناجحة . 

ومن اجل الحصول على هذه التوصيات أقترح عليك اليوم موقعين من ابرز المواقع التي تقدم توصيات الفوركس وفي المقابل أنصحك بالبحث عن متداولين خبراء وتجريب توصياتهم دائما في المنصة التجريبية لمدة شهر على الأقل نفس الشيء بالنسبة للتوصيات المقدمة من هذين الموقعين فيجب عليك تجريبها لمدة طويلة في المنصة التجريبة . وتذكر دائما بأن الخسارة واردة لكن يجب أن يكون مجموع الصفقات الخاسرة أقل من الرابحة بكثير .

الموقع الأول : Fxmarketleaders
الموقع الثاني : Foresignal

أتركك الآن مع شرح بالفيديو لطريقة الحصول على التوصيات من الموقعين وأيضا كيفية الإعتماد عليها في موقع إيتورو لربح المال .


إدن هذا كل ما في تدوينة اليوم أتمنى أن تكون قد إستفدت منها إن الأمر كدلك لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .. شكرا لك والى تدوينة جديدة إن شاء الله .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق