إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 12 نوفمبر 2016

أندرويد نوجا 7.0 يصل رسميا إلى جالكسي إس 7



أعلنت شركة سامسونج اليوم عن توفيرها رسميا للنسخة التجريبية "بيتا" لتحديث أندرويد نوجا 7.0 الخاص بهاتفها جالكسي إس 7 و إس 7 إيدج ، لتكون سامسونج ثاني شركة توفر لزبنائها تحديث أندرويد نوجا 7.0 لأحد هواتفها بعد شركة إل جي التي أعلنت في وقت سابق على توفير تحديث أندرويد نوجا 7.0 لهاتف LG G5 .

هذا التحديث التجريبي لنظام أندرويد 7.0 الدي قدمتة سامسونج هو متوفر حاليا في كوريا الجنوبية ، ورغم أن هذا الإصدار هو تجريبي إلا أن حجمه يصل الى أزيد من 1200 ميجابايت لدلك يجب الاتصال بشبكة أنترنت جيدة عند محاولة تحميل هذا التحديث الى هاتفك .

يُدكر أن سامسونج لم تحدد بعد موعد توفير التحديث النهائي من أندرويد نوجا 7.0 ، لكن جميع المؤشرات تؤكد أن التحديث سيصبح متوفر بشكل رسمي بداية سنة 2017 .

شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد: