إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 7 يوليو 2016

أفضل ثلاثة مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر


أفضل ثلاثة مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك .

يجد العديد من الإخوة والأخوات صعوبات في إيجاد البرامج التي يبحثون عنها لحاسوبهم ، خصوصا بعد عمل فورمات لحاسوبك فإنك ملزم بتحميل البرامج الأساسية لدلك قررت أن أقترح عليك من خلال تدوينة اليوم أفضل ثلاثة مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا وبسهولة تامة ، الجميل في هذه المواقع هو أنها توفر لك رابط مباشر لتحميل أي برنامج تريده الى حاسوبك .

طبعا توجد الكثير من المواقع الخاصة التي توفر لزوارها إمكانية تحميل مجموعة كبيرة من برامج الكمبيوتر لكن قد تصادف يوما ما إحدى المواقع الخطيرة و التي تقدم برامج مرفقة ببعض الملفات الملغومة والتي بدورها قد تأدي الى إختراق حاسوبك أو إتلافه نهائيا .

لدلك قررت أن أشاركك هذه المواقع التي جربتها شخصا والتي لا خوف منها ، وأنا متأكد أنها ستنال إعجابك حثما .

الموقع الأول : Freewarefiles


كما تشاهد في الصورة فواجهة الموقع واضحة وليست معقد كبعض مواقع الخاصة في تحميل برامج الكمبيوتر ويمكن لأي الشخص التحميل من الموقع بكل سهولة .

الموقع الثاني : Filehippo


الموقع الثاني لا يقل روعة من الأول بل أنه يعتبر من ابرز المواقع الخاصة بتحميل برامج الكمبيوتر مجانا وبسهولة ، ويشهد الموقع الاف التحميلات يوميا بالإضافة الى دلك فهو يوفر لك جل البرامج الأساسية التي ستحتاج لها على حاسوبك .

موقع الثالث : Filepuma


هذا الموقع سبق لي أن تحدث عنه في تدوينة خاصة لكن لابأس أن ادكر به مجددا لأنه يستحق دلك ، حيث صنف من بين أفضل الموقع الخاص لتحميل برامج الكمبيوتر السنة الماضية واعتقد أنه ستزداد شعبية بحكم أنه هو الآخر يحاول أن يتيح لزواره كل البرامج التي يبحثون عنها ودلك برابط مباشر .

الملاحظ بين كل هذه المواقع المختصة في تحميل برامج الكمبيوتر هي أنها تعتمد على البساطة أولا في تقديمها لرابط مباشر لتحميل أي برنامج وأيضا في إبتعادها عن كثرة الإعلانات المزعجة للزائر .

أتمنى أن تكون قد إستفدت من موضوع تدوينة اليوم إن كان الأمر كدلك لا تنسى مشاركتها مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .. الى اللقاء في تدوينة جديدة إن شاء الله .
شارك الموضوع :

هناك 8 تعليقات:

  1. جزاك الله خيرا على الافادة ,وتقريب المعلومة وفقك الله.

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم أمين ، شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المتابعة :)

      حذف
  2. دائما مبدع ... اطمح ان اصل لعشر مستواك

    ردحذف
    الردود
    1. سوف تصل الى أكثر مني بكثير ، فقط إشتغل وإن شاء الله سوف تحقق كل ما تتمناه

      حذف
  3. انا اول مرة ادخل فيها مدونتك بس مارح تكون الأخيرة
    استمر اخي الغالي

    ردحذف