إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

أفضل 3 مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا و بجودة عالية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة تعلّم لتحترف .

بحكم إحتكار بعض القنواة العربية لحقوق نقل أهم الدوريات العالمية قررت اليوم أن أشاركك مجموعة من أفضل 3 مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا وبجودة عالية ، هذه المواقع من ضمنها مواقع عربية وأيضا مواقع أجنبية تقدم خدمة مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا ومنذ سنوات عديدة .

الموقع الأول هو موقع يلا شووت Yalla-shoot والذي يُعتبر من بين أفضل المواقع العربية المختصة في نقل مباريات كرة القدم بشكل مجاني وعبر روابط مختلفة وبمراعات جودة الأنترنت لدى كل مستخدم ، ومن مميزات هذا الموقع أيضا هي أنه يُوفر لك بث مباشر من القنوات المشفرة وبتعليق عربي .

الموقع الثاني هو موقع كول كورة Coolkora والدي لا يقل جودة عن الأول حيث أنه هو الآخر يُمكِّنك من متابعة أي مبارة كرة قدم تريد أن تشاهدها ودلك بشكل مجاني وبتعليق عربي . بعد الدخول للموقع سوف تجد جدول مباريات الأسبوع وأي مبارة تريد أن تشاهدها ما عليك إلا النقر عليها وسوف تتوجه مباشرة للبث المباشر والذي يمكنك التحكم في جودته على حسب صبيب الأنترنت الدي تتوفر عليه . 

الموقع الثالث هو موقع سبورت ستريم Sportstream والذي يعد من أفضل المواقع الأجنبية الخاصة بنقل جميع الأحداث الرياضية ومن بينها كرة القدم طبعا ، والجميل في هذا الموقع هو أنه يُقدم لك اختيارات كثيرة لمشاهدة أي مبارة تريدها وعبر قنوات مختلفة . بعد أن تدخل للموقع سوف تجد رابط لمتابعة جميع المباريات التي تجرى في تلك اللحظة .

أتمنى أن تكون هذه المواقع قد نالت إعجابك ، إن كنت تتابع مباريات كرة القدة في مواقع أخرى لا تتردد في تشارتها معنا في تعليق أسفل هذا الموضوع .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق