إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 16 فبراير 2017

نوكيا 3310 يعود من جديد الى الاسواق بشكل رائع في سنة 2017



بعد العودة القوية لشركة نوكيا مطلع هذا العام بتقديمها لهاتفها الجديد نوكيا 6 ، وفي نفس الوقت فإن الشركة تستعد لإطلاق هواتف جديدة وعلى رأسها هاتف Nokia p1 المنتظر والذي من المرتقب أن يأتي بمواصفات خيالية .

لكن الغريب في الأمر هو أن شركة نوكيا تفكر في إطلاق نسخة جديدة من هاتفها الأسطوري نوكيا 3310 ، بحيث أن الكثير من الأنباء تؤكد أن هذه النسخة الجديد في مرحلها النهائية وسوف يتم تقديمها في الفترة المقبلة ، ورغم أنه لا توجد أي تسريبات لحدود الساعة حول مواصفات هاتف نوكيا 3310 الجديد إلاّ أنه هناك بعض الأنباء التي تؤكد على أن نوكيا سوف تحافظ على الشكل الخارجي الذي عُرف به هذا الهاتف في السابق .

وذكر في بعض المنابر الإعلامية العالمية أن هاتف 3310 الجديد من المحتمل أن يكون ثمنه 60 دولار أمريكي تقريبا، وهذا يدل على أنه سوف يأتي بمميزات جديدة بالتأكيد والتي سنكتشفها في الأيام المقبلة .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق