إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 25 نوفمبر 2017

أفضل 5 مواقع عالمية لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا و بجودة عالية 2018



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك .

إستمرار إحتكار بعض القنوات الرياضية لمباريات كرة القدم ، وإرتفاع أثمنة الإشتراك في هذة الباقات سواء العربية وأيضا العالمية جعل الكل يبحث عن طريقة أخرى لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا ، ومن بين الطرق التقليدية هي المشاهدة بإستخدام مواقع النقل المباشر .

لكن المشكل الأكبر في الفترة الأخيرة هو أنه هناك حملة شرسة على هذه المواقع التي تقدم بث مباشر للمباريات مجانا بحيث أن الكثير من المواقع المعروفة في الوطن العربي تم منعها من بث المباريات بشكل مجاني للأسف . لدلك اليوم قررت أقدم لك أفضل 5 مواقع عالمية لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا و بجودة عالية .

1- موقع Cricfree ،


ويعتبر من أفضل المواقع العالمية لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بجميع الجودات الممكنة ، بعد دخولك للموقع سوف تجد قائمة كبيرة من المباريات الجارية حاليا ، يكفي أن تختار المباراة التي تريد مشاهدتها وسوف يقترحح عليك الموقع سرفرات وروابط كثيرة لمجموعة من القنوات الرياضية الناقلة لتلك المباراة.

2- موقع Mamahd


هذا الموقع يُعد أيضا من بين أفضل المواقع العالمية لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا ، بحيث أنه هو الآخر يقترح عليك جميع البطولات والدوريات العالمية بجودات مختلفة ، يكفي أن تختار المباراة التي تريد مشاهدتها وبعد دلك سوف تتمكن من مشاهدتها مجانا وبالجودة التي تريد .

3- موقع Fromhot


موقع Fromhot لا يقل شئنا‬‎ عن الموقعين الأول والثاني بحيث أنه هو الآخر يُمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا ، بعد أن تدخل لهذا الموقع سوف تجد قائمة كبيرة من المباريات الجارية حاليا ، يكفي أن تخبتار المباراة التي ترغب في مشاهدتها وبعد دلك سوف يقترح عليك الموقع مجموعة من السيرفرات بجودات متعددة .

4- موقع Myfeed2all


موقع مميز أيضا بحيث أنه هو الآخر بعد أن تدخل اليه سوف تلاحظ أنه يُقدم لك إمكانية مشاهدة جميع مباريات كرة القدم مجانا وبالجودة التي تختارها طبعا .

5- موقع Vipbox


يُعد موقع Vipbox من بين أشهر المواقع الأجنبية لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا، لدلك أحببت أن يكون ضمن قائمة اليوم . بعد أن تدخل اليه سوف تلاحظ أنه مشابه للمواقع الأولى حيث أنه يقترح عليك هو الآخر عدة سرفرات لمشاهدة  مباريات كرة القدم مجانا وبجودة عالية .

الى هنا آتي الى نهاية تدوينة اليوم أتمنى أن تستمتع بمشاهدة مباريات فريقك العالمي المفضل مجانا .
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

  1. هذا الموقع يبث المباريات بشكل رائع وبمشغلات عدة في الرابط التالي
    http://www.sumeronline.com/match-today/

    ردحذف
  2. This site and the resources you provide is really nice. keep it up
    JSON formatter

    ردحذف
  3. البث المباشر للقنوات الرياضية
    www.live-eventsport.ml

    ردحذف
  4. بالنسبة لي أفضل موقع لمشاهدة المباريات بدون إعلانات وبدون تقطيع هو موقع : http://beinleague.club

    ردحذف