إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 9 يناير 2018

تعرف رسميا على مواصفات هاتف (2018) Galaxy J2 Pro الجديد من سامسونج



بعد نجاح سلسلة هواتف Galaxy J2 المقدمة من شركة سامسونج، هاهي سامسونج تعود مع بداية سنة 2018 لتقديم هاتف Galaxy J2 Pro نسخة 2018 دئما، هذه النسخة التي تأتي بمجموعة من المواصفات التي سوف أقدمها لك خلال هذه التدوينة، والأجمل من هذا أن هاتف Galaxy J2 Pro في متناول الجميع بحيث أن ثمنه لا يتعدى 145 دولار أمريكي .

أبدأ أولا بشاشة هذا الهاتف التي تأتي بي 5 بوصة بدقة 540*960، ويحمل هاتف Galaxy J2 Pro معالج رباعي النوى من صنف سناب دراغون 425 مع ذاكرة تخزين تصل الى 16 غيغابايت، والمميز أيضا أن الهاتف يدعم بطاقات تخزين خارجية الى حدود ال 256 غيغابايت، الملاحظ في هاتف Galaxy J2 Pro أنه يأتي بذاكرة عشوائية (رام) لا تتعدى ال 1،5 غيغابايت .

بالنسبة لعشاق التصوير فإن الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف فهي بدقة 8 ميغابكسل مع الفلاش، بينما  الكاميرا الأمامية لاتتجاوز دقتها 5 ميغابكسل مع فلاش أمامي أيضا، ويصل معدل التصوير الى 30 صورة في الثانية .

الرائع في هذا الهاتف هو أنه يشتغل بنظام أندرويد نوجا 7.1 مما يعطيك فرصة كمستخدم للحصول على آخر التطبيقات والتحديثات المتوافقة مع هذه النسخة، من جهة أخرى فإن هاتف (2018) Galaxy J2 Pro يعمل ببطارية سعتها 2600 ميلي أمبير وهي جيدة ومتوافقة مع كل المواصفات التي يدعمها هذا الهاتف .

في الأخير أود أن أشير على أن هاتف (2018) Galaxy J2 Pro سوف يصبح متوفر تدريجيا في الأسواق العالمية، الألوان المتاحة هي الأسود والأزرق والوردي مع الذهبي كدلك .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق