إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 16 مارس 2018

أسهل طريقة لتحميل الفيديوهات من أي موقع رغما عنه وبدون برامج



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، زائر ومتابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في شرح جديد

أصبحت هناك طرق كثيرة لتحميل الفيديوهات من مواقع الأنترنت بما فيها الإعتماد على برامج خاصة لتحميل الفيديوهات أو مواقع مختصة في هذا الأمر أيضا، لكن في الحقيقة فكرت في أن أقدم لك من خلال شرح اليوم أسهل طريقة لتحميل الفيديوهات من أي موقع رغما عنه وبدون برامج .

سوف تلاحظ أنني كتبت عبارة "رغما عنه"، لأنه فعلا هناك بعض المواقع التي لا تعطيك إمكانية لتحميل الفيديو ودلك كي تفرض على البقاء لمشاهدة الفيديو كاملا على الموقع ، لكن مع الطريقة التي سوف أشرحها اليوم ، كن متأكد أنك سوف تستطيع تحميل أي فيديو بكل سهولة وبأي جودة تريدها .

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج سهلة جدا، سوف تحتاج فقط لإضافة تُسمى Flash Video Downloader التي بإمكانك تتبيثها على متصفح جوجل كروم وبعدها سوف يُصبح بإمكانك تحميل الفيديوهات من أي موقع بنقرة زر واحدة ، للإشارة هذه الإضافة لا تسمح بالتحميل من اليوتيوب .

أتركك مع شرح لطريقة عمل هذه الإضافة وأيضا سحب إسم الفائز في مسابقة 20 ألف مشترك على قناة تعلّم لتحترف .. فرجة طيبة وحظ موفق للجميع في المسابقات القادمة .


رابط الإضافة من هنا
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم.شكرا على الإضافة.لم أستطع تحميل فيديو بواسطتها."no result found"

    ردحذف