إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 13 يونيو 2018

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة كأس العالم 2018 على هاتفك مجانا هدية لأصحاب النت الضعيف



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابع مدونة "تعلّم لتحترف" أسعد الله أوقاتك بكل خير

تعتبر بطولة كأس العالم لكرة القدم من بين أكثر البطولة مشاهدة، لدلك كلما إقتربت صافرة البداية تكثر الأسئلة حولة كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم مجانا، لهذا فأنا شخصا أحرص دائما على شرح أفضل الطرق المجانية لمشاهدة مباريات كرة القدم بصفة عامة وطبعا كأس العالم بصفة خاصة كما كان الحال بموضوع "أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كأس العالم مجانا بجودة عالية وبدون تقطيع" وأيضا "شاهد جميع مباريات كأس العالم روسيا 2018 مجانا بجودة عالية" .

واليوم كدلك سوف أشرح كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم روسيا 2018 على الهواتف الذكية بالإعتماد على أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة جميع المباريات مجانا، والمميز في كل هذه التطبيقات هي أنها تدعم النت الضعيف وهذا طبعا سوف يعطي فرصة كبيرة لكل من يحب كرة القدم لمشاهدة مباريات كأس العالم بدون تقطيع .

أتركك مع شرح كامل بالفيديو لكل هذه التطبيقات .. فرجة ممتعة



1- تطبيق HD-Streamz
2- تطبيق WSS
3- تطبيق RedBox TV
4- تطبيق MobiKora
5- تطبيق Live NetTV
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق