إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

رسميا تعرف على سعر ومواصفات هاتفي iPhone 11 و iPhone 11 Pro


كشفت شركة أبل كما كان منتظرا اليوم الثلاثاء عن أجهزتها الجديدة وأبرزها أكيد سلسلة الهواتف الذكية، الهاتف الأول هو هاتف iPhone 11 والذي جاء بشاشة LCD بمقاس 6.1 بوصة، والملاحظ أيضا أن iPhone 11 يحمل كاميرا مزدوجة في الخلف وتتميز بعدسات بزواية واسعة مع خاصية Smart HDR .


أما بالنسبة الكاميرا المامية فهي بدقة 12 ميغابيكسل مع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K .

والملاحظ أيضا أن تصميم هاتف iPhone 11 من الالمنيوم وتعرضه أبل بألوان مختلفة؛ الأبيض، الأسود ، البفسجي ، الأحمر ، الأصفر ثم الأخضر . أما سعر الهاتف فهو يبدأ من 699 دولار أمريكي والواضح أنه أرخص من XS السابق .




 الهاتف الثاني هو iPhone 11  بنسخة Pro و Pro Max، وكما قال نائب رئيس قسم التسويق لشركة آبل فإن هاتين النسختين هما الأكثر تطورا لدى الشركة في السنوات الأخيرة . وتتميز نسختي iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بتلاتة كاميرات في الخلف وهذا لأول مرة من بينها كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات . أما شاشة الهاتفين فهي بتقنية Super Retina XDR وتُعد الأكثر تطورا من آبل .

وتتميز هذه النسختين بمقاومتهما للماء الى غاية 4 أمتار، وتأتي النسختين معا بتصميم من الزجاج غير اللامع في الخلف .

بطارية iPhone 11 Pro تسمح للمستخدمين العمل بالهاتف لمدة أطول ب 4 ساعات عن iPhone Xs السابق، وأيضا iPhone 11 Pro Max يعمل ب 5 ساعات اضافية عن iPhone Xs Max .

هاتف iPhone 11 Pro متوفر بنسخ  64 جيجا؛ 256 جيجا ؛ 512 جيجا، متاح بأربع الوان، وستكون الهواتف متاحة للطب الأولي في 13 سبتمبر، على أن تكون متاحة في المتجر الرسمي يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري .



أما بالنسبة للأثمنة، فإن هاتف iPhone 11 Pro ثمنه الرسمي هو 999$ بينما يبلغ ثمن iPhone 11 Pro Max 1099 دولار أمريكي .


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق