إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 4 أغسطس 2016

أسهل طريقة لإخفاء آخر ظهور لك على الواتس اب



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أيها المتابع الكريم مرحبا بك في تدوينة جديدة على مدونة "تعلّم لتحترف"

تدوينة اليوم ستكون سريعة لكنها مهة لكن من يريد معرفة كيفية إخفاء آخر ظهور لك على الواتس اب سواء على أصدقائك أو على أي متطفل آخر يراقب أوقات دخولك وخروجك من الواتس اب ، هذه الخدمة تسمى "أخر ظهور Last seen "  حيث أن الكثير من الناس يستخدمونها غير أن البعض الآخر لا يعرفها أو بالاحرى لا يعرف كيف يقوم بتفعيلها .

طريقة إخفاء آخر ظهور على الواتس اب سهلة جدا ماعليك فعله هو الدخول الى Setting ثم Account وبعد دلك تختار ال Privacy وستجد فيها خيار ال Last seen بعد الدخول اليه سيعطيك إمكانية التعديل ودلك بإختيار الخيارات التالية Everyone ؛ My contact؛ Nobody ، وهنا ستختار الأشخاص الدين تريد أن يظهر لهم آخر ظهور لك على تطبيق الواتس اب أو تختار خيار Nobody لكي لا يظهر لأحد كما هو موضح في الصورة :



شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق