إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 29 سبتمبر، 2016

3 قنوات رائعة على اليوتيوب تجعلك تتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة



يشكل تعلم اللغة الانجليزية هاجسا كبيرا لدى العديد من الشباب حيت أنه للأسف كما يعلم الجميع فإن النظام الدراسي في الدول العربية وبالتحديد دول شمال افريقيا لا يعطي إهتماما لتعليم اللغات وبالأخص اللغة الإنجليزية والتي لا ينكر أحد أهميتها في الوقت الراهن ، لدلك سوف أقترح عليك إن شاء الله من خلال تدوينة اليوم 3 قنوات رائعة على اليوتيوب ستجعلك تتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة وفي وقت وجيز ، وطبعا هذا كله يعتمد على أمر أساسي وهو الإرادة .

- على بركة الله أبدأ بالقناة الأولى وهي قناة English For You


وتعتبر هذه القناة من بين أفضل القنوات على اليوتيوب الخاصة بتعليم اللغة الانجليزية ، رغم أنها بدأت فقط نهاية شهر أكتوبر من سنة 2014 إلا أنها حققت ومازالت تحقق أرقاما رائعة من حيث نسبة المشاهدات حيث أنها وصلت الى 13 مليون مشاهدة وأزيد من 100 الف مشترك لحدود هذا اليوم . وما جعل هذه القناة تصل لهذه الأرقام رغم أنها ليست لها أقدمية كبيرة هو أنها تقدم لزوارها دروسا إحترافية ومبسطة تجعلهم يهتمون أكثر بتعلم اللغة الإنجليزية .

- أما القناة الثانية فهي قناة Twominute Englishs


هي الأخرى لا تقل أهمية عن الأولى حيث أنها تقدم محتوى غاية في الروعة وتعتمد على أسلوب المختصر المفيد لكي لا يشعر المتابع بالملل وهذا أحد أسرار نجاحها حيث وصلت الى أزيد من 11 مليون مشاهدة و 94 الف مشترك .

- بينما القناة الثالثة فهي قناة Speak English With Misterduncan


وتعد هذه القناة من أقدم وأضخم القنوات الخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب حيث أنها وصلت الى أزيد من 64 مليون مشاهدة مع أزيد من 479 ألف مشارك وهذا كله إن دل على شيء إنما يدل على جودة المحتوى المقدم فيها ، بالإضافة الى هذا كله فإنك ستلاحظ أيضا أن صاحب القناة يحاول التحدث بأسلوب مبسط من جعل المتابع يستمتع بتعلم اللغة الإنجليزية .

وفي الأخير أود أن أؤكد على ضرورة تعلم اللغة الانجليزية لأنها بكل بساطة هي المستقبل ، شكرا على قراءتك لسطور هذا الموضوع وأتمنى أن تستفيد منه جيدا وأن تشاركه مع أصدقائك المهتمين بتعلم اللغة الانجليزية . أما أنا فسأضرب لك موعدا جديدا دائما على مدونتك تعلّم لتحترف .. إلى اللقاء إن شاء الله .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق