إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016

شاهد بالفيديو أول هاتف في العالم يعمل بنظام أندرويد نوجا 7 من شركة إل جي



شهد صباح اليوم الأربعاء كما كان متوقعا إفصاح شركة إل جي عن هاتفها الجديد V20 الذي يأتي لأول مرة بنظام أندرويد نوجا 7.0 ليصبح ال V20 LG أول هاتف في العالم يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0 .  

ويتوقع المتابعين لجديد التكنولوجيا أن يكون هاتف V20 من أنجح هواتف شركة إل جي "LG" ليس فقط لأنه يعمل بنظام أندرويد نوجا لأول مرة بل أيضا لتوفرة على خصائص ومميزات خيالية تجعله من بين أقوى وأفضل الهواتف الذكية حاليا .

يأتي هاتف V20 بشاشة 5.7 بوصة بدقة "كيو إتش دي" (2560*1440) ، أما فيما يخص المعالج فشركة إل جي إستخدمت في هذا الهاتف معالج Snapdragon 820 ، بالإضافة الى 4 جيجابايت في الرام .

بينما يأتي ال V20 بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت ، مع دعمة لبطاقة تخزين خارجية MicroSD تصل الى 2 تيرابايت .

أما بالنسبة لعشاق الكامرا مثلي فهذا الهاتف يحمل كاميرات بدقة رائعة ، وابدأ بالكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجابيكسل مرفقةً بفتحة عريضة للحصول على صور سيلفي أكثر جودة ، بينما في الخلف فهناك كاميرة مزدوجة  بدقة 16 ميجابيكسل .

وفي الأخير لابد أن أتحدث عن جزء مهم في هاتف V20 وهو البطارية حيث أن إل جي عملت هذه المرة على توفير بطارية ذات سعة كبيرة متوافقة مع مميزات الهاتف وهي بسعة 3200 ميلي أمبير والأمر الأجمل هو أن البطارية قابلة للتغيير عكس بعض الهواتف الأخرى ، بالإظافة لهذا كله فإن البطارية تدعم الشحن السريع .

هذا فيديو لمراجعة أولية لشكل هاتف إل جي V20 .. متابعة طيبة

       

لا تنسى مشاركتنا برأيك حول هاتف V20 في تعليق أسفل هذه التدوينة ، وهل تعتقد أن شركة إل جي ستستغل الخسائر الحالية لشركة سامسونج مع نوت 7 لكسب مراتب الى الأمام وتقوية المنافسة ؟!

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق