إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 24 نوفمبر 2016

جديد : شرح طريقة تشغيل الفيديوهات على الواتساب دون تحميلها



تحديث تجريبي جديد لتطبيق الواتساب يصدر اليوم لأجهزة الأندرويد ، ويأتي هذا التحديث بمجموعة من التعديلات والإمتيازات الجديدة أبرزها هي إمكانية تشغيل الفيديوهات على الواتساب دون تحميلها وهذا الأمر طالب به مستعملي الواتساب مسبقا ودلك من أجل تسهيل مشاهدة أي فيديو يُرسله لك أي صديق على الواتساب دون إنتظار تحميله كما هو الحال الآن وهذا أمر رائع جدا .

لكن كما قلت فإن نسخة هذا التحديث مازالت تجريبية ويمكنك تحميلها من هنا ، وبعد تحميله سوف تلاحظ بعد توصلك بأي فيديو تغيير أيقونة التحميل الى أيقونة تشغيل الفيديو مباشرة وهذا الأمر سوف يُغنيك عن الإنتظار في كل مرة تحميل الفيديو وفي بعض الأحيان لا ترغب في تحميله أصلا .

هذا التحديث الجديد يأتي بعد أن أعلن الوتساب في الأيام الماضية بشكل رسمي تعميم ميزة المحادثات المرئية في أزيد من 170 دولة مختلفة عبر العالم ، في إنتظار إطلاق تحديث اليوم الرسمي أيضا بشكل رسمي .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق