إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://s31.postimg.org/y2svun057/icon_ta3allampro250x250.png] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الأحد، 22 يناير، 2017

أفضل 3 برامج مجانية لتشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك 2017














السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة "تعلّم لتحترف" مرحبا بك في تدوينة جديدة .

إنتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من البرامج المجانية التي تُمكنك من تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على حاسوبك ، وهذا ما جعلني أفكر في كتابة تدوينة أجمع فيها أفضل 5 برامج مجانية لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب .

البرنامج الأول : Nox APP Player


برنامج Nox APP Player غني عن التعريف ويعد واحداً من أفضل البرامج المجانية لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب ، حيث أنك يكفي أن تقوم بتحميل التطبيق الذي تريد تشغيله على حاسوبك بصيغة APK ثم تفتح برنامج Nox وبعدها تحمل اليه ملف ال APK سواء كان لعبة أو تطبيق وسوف يُفتح معك بشكل عادي .

البرنامج الثاني : Bluestacks 2


برنامج Bluestacks 2 لا يقل روعة من البرنامج الأول حيث أن هو الآخر يُمكنك من تشغيل تطبيقات  وألعاب الأندرويد على حاسوبك بكفاءة عالية  . ويتم إصدار تحديثات جديدة بإستمرار لهذا الرنامج آخرها بداية 2017 .

موقع الثالث : Andyroid


يُعد برنامج Andyroid أيضا من أفضل البرامج المجانية الخاصة بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب ، وهو أيضا سهل الإستعمال يكفي أن تقوم بتحميله من الموقع الرسمي وبعد دلك سوف تتبثه على حاسوبك بسهولة كما هو الحال مع جميع البرامج التي تقوم بتتبثها عادة ، بعد الإنتهاء من خطوة التثبيت تبدأ بفتح البرنامج وترفع عليه أي تطبيق أو لعبة  تريد فتحها على حاسوبك وطبعا يجب أن تكون بصيغة APK .

على العموم أعتقد أن كل هذه البرامج الثلاثة كلها جيدة ويمكنك الإعتماد عليها في تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على حاسوبك بشكل جيد ، هناك أيضا برامج أخرى كبرنامج Droid4x و Xamarin أيضا .

 هذا كل مافي تدوينة اليوم إن كنت تعمل ببرنامج آخر يمكنك أن تقترحه علينا في تعليق أسفل هذا الموضوع .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق