إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

تعرّف قبل الجميع على مواصفات ايفون 8 و ايفون 8 بلس المرتقبين



نشرت العديد من الجرائد والمجلات العالمية اليوم تسريبات مهمة حول مواصفات ايفون 8 و ايفون 8 بلس المرتقبين خلال الأشهر المقبلة من طرف شركة آبل ، وسوف أشاركك اليوم من خلال هذه التدوينة أبرز هذه المواصفات .

سوف أبدأ بمواصفات هاتف أيفون 8، حيث أنه من المتوقع أن يأتي بشاشة بمقاس 4.7 بوصه و 1080 × 1920 بكسل . أما الكاميرا الخلفية وحسب التسريبات دائما فهي ستكون مزدوجة العدسة وبدقة 12 ميجا بكسل مع فلاش رباعي LED ومميزات أخرى من أجل الحصول على صور بدقة رائعة .

وتعتمد آبل في هاتف أيفون 8 على معالج Apple A11 رباعي النواه  ب 64 بت مع 4 جيجا في رام ، وسوف يكون متاحا بداكرة تخزين داخلية مختلفة كما جرت العادة من آبل وهي 32 و 128 و 256 جيجا بايت .

أما فيما يخص بطارية أيفون 8 فهي بحجم 2250 ميلي أمبير وتدعم الشحن الشريع وأيضا الشحن اللاسلكي وهذا أمر جيد ، ومن الأشياء المميزة أيضا في هذا الهاتف المرتقب من آبل هو أنه مقاوم للماء والغبار .

بينما هاتف ايفون 8 بلس فإنه يأتي بمواصفات رائعة وأبدأها بشاشته العملاقة والتي تأتي بمقاس 5.8 و1080 × 1920 بكسل ، وهو أيضا مقاوم للماء والغبار أيضا .

ويحمل هاتف ايفون 8 بلس بطارية غير قابله للإزله ، بسعة 2900 ميلي أمبير بفرق 650 ميلي أمبير عن ايفون 8 وهي تدعم الشحن الشريع و الشحن اللاسلكي كدلك . ويشترك الهاتفين معا في باقي المواصفات على غرار المعالج و ذاكرة التخزين وغير دلك .

لكن تبقى هذه المواصفات مجرد تسريبات ممكن أن تكون حقيقية وممكن العكس ، في إنتظار ظهور تسريبات جديدة قبل موعد الإعلان الرسمي عن هاتفي ايفون 8 و ايفون 8 .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق