إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 4 مارس 2017

تعرف عى نوكيا 3310 النسخة الذهبية التي يبلغ ثمنها أيد من 1600 دولار



بعد أن قامت شركة نوكيا بتقديم هاتفها القديم الجديد نوكيا 3310 بحلته الجديدة خلال المعرض العالمي للجوال ، جاءت إحدى الشركة الكبرى المتخصصة في التعديل على الشكل الخارجي للهواتف الذكية بنسخة راقية لهاتف 3310 يحمل صورة لوجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ودلك حسب هذه الشركة دائما يُعتبر نوعا من الإعتراف بمجهودات الرجل .

هذه النتسخة من هاتف نوكيا 3310 Supremo Putin يجمل كما قلة صورة لوجه الرئيس الروسي لكن ليست بصورة عادية بل جزء كبيرا منها مكون من الذهب الخالص ، ليس هذا فقط بل أنه هناك أيضا قطعة مكتوب عليها نشيد روسيا وهي أيضا مرسعة بالذهب لتعطي شكلا رائعا لهذا الهاتف التاريخي .

كل هذه التعديلات طبعا لابد أن تزيد من ثمن هاتف نوكيا 3310 إصدار Supremo Putin والتي سيكون محددا في قرابة ال 1700 دولار .

رغم كل هذه التغييرات الا أن هاتف Nokia 3310 Supremo Putin لن يصل الى صنف الهواتف الأغلى في العالم .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق