إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

5 إضافات رائعة جدا لمتصفح جوجل كروم لن أصدق أنك لم تستخدمها بعد



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، متابع مدونة تعلّم لتحترف أينما كنت مرحبا بك

لا أحد يُنكر أن متصفح جوجل كروم من بين أكثر المتصفحات إستخداما عبر العالم لتصفح المواقع الإلكترونية، وهذا راجع لمميزاته الكثيرة من بينها سرعة التصفح وأيضا الإضافات التي تُسهل دلك، ولكي أُعرفك أكثر على أبرز هذه الإضافات أحاول من حين لآخر أن أشاركك قائمة مكونة من أفضل الإضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم والتي سوف تحتاجها بدون شك .

وأبدأ شرح اليوم بإضافة Shoptagr، التى تساعدك على شراء المنتجات من الأنترنت بأقل ثمن ممكن، حيث أنه بإمكانك حفظ أي منتج تريده على هذه الإضافة ولما يكون هناك أي تخفيض جديد على سعر المنتج تتوصل تلقائيا بإشعار ، ليس هذا فقط بل أن هذه الإضافة توفر لك أكواد تخفيضية يمكنك إستغلالها من الخصم نسبة معينة من أثمنة المنتجات .

أما الإضافة الثانية فهي إضافة Nimbus Screenshot، هذه الأخيرة تمكنك من إلتقاط صورة لواجهة اي موقع تريده ويمكن التعديل عليها وحفظها على حاسوبك . يمكن أيضا بهذه الإضافة دائما تسجيل شاشة المتصفح بالفيديو وهذا الأمر سوف يفيدك كثيرا في حالة تريد شرح شيء ما دون الحاجة لأي برنامج .

الإضافة الثالثة هي Color Changer for YouTube، وسوف تبهر بها أصدقائك دون شك حيث أنها تقوم بتحويل الوان واجهة منصة اليوتيوب تماما الى أي لون تريده للإستمتاع أكثر بالمشاهدة .

الإضافة الموالية هي إضافة Backgrounds Every Day، والتي تجعل خلفية المتصفح تتغير بإستمرار للتخلص من الواجهة الإعتيادية، وهذا من أجل الإسمتاع أكثر بتصفح المواقع بإستخدام جوجل كروم .

أختم بالإضافة الخامسة والأخيرة لشرح اليوم وهي إضافة Free VPN، والتي تعتبر من بين أفضل إضافات ال VPN المجانية والتي سوف تُمكنك من تغيير عنوان الأي بي الى أي دولة تريدها مجانا .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق