إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

السبت، 17 يوليو 2021

شراء ملابس الصيف من الانترنت بأقل سعر من موقع Newchic مع ربح اكثر من 445$ من تسويق المنتجات

 
موقع Newchic

يعتبر موقع Newchic من بين المتاجر الإلكترونية المعروفة والصادقة في مجال بيع الملابس عبر الانترنت، ما يميز هذا المتجر هو توفره على عدد كبير من الاصناف التي تُمكن الزبون من شراء أي منتج كان بحاجة اليه وأيضا أهم مميزات متجر Newchic هو أنه يُقدم لزبنائه الكثير من العروض من أجل شراء الملابس والاكسسوارات بأقل ثمن ممكن .

لاشك ان فترة الصيف من بين الفترات التي تحقق في المتاجر الإلكترونية مبيعات مهمة، وهذا الامر ينطبق على متجر Newchic حيث أنه هو الاخر يُقدم افضل العروض في هذه الفترة تحديدا . 

تخفيضات الصيف هو واحد العروض الحالية على منصة Newchic، حيت انه بإمكان الزبون الإستفادة من خصم يصل الى 70% على كل الشتريات سواء تعلق الأمر بملابس الرجال أو النساء ايضا .  



للإستفادة من الخصم وشراء المنتجات بأقل ثمن ممكن يكفي إدخال الاكواد التخفيضية التالية sss10 أو sss30 أو sss40، قبل اتمام عملية الشراء وسوف يتم خصم 10$ من مجموع المشتريات التي يتجاوز سعرها 70$ وأيضا خصم 30$ على مجموع المشتريات أكثر من 120$ ثم خصم 40$ من المشتريات التي تبلغ قيمتها اكثر من 160$ . 


العروض لا تزال مسمرة مع عيد الاضحى، موقع Newchic يقترح ايضا خصم يصل الى 20$ بهده المناسبة السعيدة وللإسفادة من العرض يكفي الدخول للموقع من هنا ثم تختار المنتج الدي نال اعجابك وتستفيد من الخصم تلقائيا .



لا يقتصر موقع Newchic على تقديم الهدايا على للزبناء فقط، بل أيضا يوفر للمسوقين خدمة رائعة لتسويق المنتجات مقابل عمولة تصل احيانا الى 50% من ثمن المنتج .

للعمل كمسوق لمنتجات هذا المتجر الإلكتروني يكفي التسجيل في نظام المسوقين من هنا، بعد دلك مباشر سوف تحصل على مكافأة 3$ مجانا



يمكنك كذلك جمع مبلغ مهم يصل الى 445$ فقط من خلال إتمام بعض المهام الموجودة في منصة المسوقين الخاصة ب Newchic، ولفهم أكثر طريقة اتمام المهام وأيضا سحب الارباح سوف اتركك مع شرح مفصل بالفيديو .. فرجة طيبة



رابط موقع Newchic من هنا
رابط الإستفادة من تخفيضات الصيف من هنا 
رابط الإستفادة من تخفيضات عيد الاضحى من هنا
رابط التسجيل في برنامج المسوقين من هنا
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق