إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الخميس، 29 ديسمبر 2016

هذه أبرز التسريبات الخاصة بهاتف إل جي G6 المنتظر



ينتظر عشاق أجهزة إل جي ، هاتفها الجديد إل جي G6  المرتقب تقديمة سنة 2017 ، وهذا ما يستغله العديد من الجرائد والمواقع العالمية لنشر تسريبات جديد لهذا الهاتف قبل الإعلان عنه بشكل رسمي .

وسوف أبدأ بالصور التي تم نشرها يوم أمس والتي تبين الشكل الخارجي لهاتف إل جي G6 والذي يدعم كما ستشاهد في الصور كاميرا خلفية مزدوجة مع الفلاش بالإضافة ماسح البصمة التي أصبح منتشرا في أغلب الهواتف الذكية الجديدة وهذا طبعا سيعطي قوة وإقبال كبير لهاتف إل جي G6 .



وكما هو فوضح في الصور المسربة دائما فإن الميكرفون ومنفذ السماعة موجودان معا في الأعلى ، أما في الأسفل فهناك منفذ من نوع USB-C و الميكروفون طبعا .


ويقال على أن هاتف إل جي G6 يحتوي على شاشة بمقاس 5.3 بوصة، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 835 القوي، مع 6 جيجا بايت في الرام. ويدعم أيضا خاصة الشحن السريع، ومن المرتقب تقديم هاتف  إل جي G6 في مؤتمر الجوال العالمي سنة 2017 .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق