إنضم إلى قناة تعلّم لتحترف على اليوتيوب

[name=المؤلف : تعلّم لتحترف ] [img=https://ibb.co/Jzq2tsm] [description=تعلّم لتحترف هي مدونة عربية تأسست مطلع سنة 2015 وتنشط في مجال المعلوميات حيث أننا نحاول من خلالها أن نشارك معك آخر الأخبار التقنية وأيضا وحلقات مصورة حول العديد من المواضيع كتطبيقات الاندرويد و الربح من الأنترنت ، الحماية ، الفيسبوك .. الخ ، بالإظافة الى عمل مراجعات لأبرز الأجهزة الحديثة . ]

الثلاثاء، 21 مارس 2017

عاجل ورسميا : الأجهزة الإلكترونية ممنوعة على الطائرات المتجهة الى أمريكا



أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم الثلاثاء أن الولايات المتحدة ستبدأ في تطبيق قانون جديد يُمنع من خلاله على الركاب القادمين من بعض الدول حمل أجهزة إلكترونية كبيرة على متن الطائرات المتوجهة الى أمريكا ومن بين هذه الدول : المملكة المغربية وجمهورية مصر وأيضا السعودية وتركيا بالإضافة الى الأردن وقطر وأيضا الكويت والامارات العربية المتحدة .

وأكدت مجموعة من شركات الطيران العربية توصلها بهذا القرار والدي بدأت فعليا في تطبيقه ، حيث أنه أصبح هناك تنبيه للركاب المتوجهين لأمريكا بضرورة وضع الأجهزة الإلكترونية الكبرى ضمن الأمتعة ، وتجنب حملها الى مكان الجلوس في الطائرة ، ومن بين الأجهزة الممنوع حملها وهي الحاسوب المحمول و الكاميرا وأجهزة التابلت وغيرها .

ويشار الى أن الهاتف الذكي هو الجهاز الإلكتروني الوحيد المسموح حمله في الطائرات المتجهة الى الولايات المتحدة الأمريكية خصوصا إن كنت مسافر من الدول التي دكرتها في الأعلى .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق